منتدي الكمير آدم
زائرنا الكريم اهلا ومرحب بيك في منتدي الكمير ادم
فخر الدين الفاضل
المدير العام

منتدي الكمير آدم

منتدي يهدف لخلق الصلاة الطيبة وتواصل الاجيال وتبادل الاراء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيد سعيد وكل سنة وانتم طيبين
الي جميع اهلي بالكمير ادم الحبيبة داخل وخارج الوطن الكبير ندعوكم للتواصل عبر هذا المنتدي تواصلا للاجيال واسترجاعا لسالفات الايام في قريتنا الحبيبة
نرحب بالاعضاء الجدد بسمه و طرف السقيدو ياسر النور و ابواحمد وام احمد واحمد والراعي الواعي
المواضيع الأخيرة
» إياك وركوب بحر التمني
الجمعة أبريل 18, 2014 5:09 pm من طرف محمد عمر الصديق

» أيها العبد العاصي عد إلى مولاك .. أيها العبد الغافل عد إلى مولاك
الجمعة أبريل 18, 2014 5:03 pm من طرف محمد عمر الصديق

» إذن .... دخول
الجمعة أبريل 18, 2014 4:43 pm من طرف محمد عمر الصديق

»  اكبر مكتبة اغاني سودانية (حديثة و قديمة ) + مدائح نبوية
الخميس مارس 15, 2012 12:28 am من طرف malashay

» اجمل 7 عبارات للحب
الخميس يناير 19, 2012 3:21 pm من طرف مناهل قرشي

» البوش السوداني
الخميس يناير 19, 2012 3:16 pm من طرف مناهل قرشي

» سامحني واصفح ياحبيب علاء الدين ابوسير
الخميس يناير 19, 2012 2:37 pm من طرف مناهل قرشي

» مسداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
الخميس يناير 19, 2012 2:32 pm من طرف مناهل قرشي

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإثنين يوليو 25, 2011 10:01 pm من طرف النقر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي الكمير ادم على موقع حفض الصفحات
أخبار الكمير
الخميس ديسمبر 09, 2010 7:56 pm من طرف طرف السقيد
وين اخبار الكمير يااولاد الكمير؟؟
نحنا بعيدين وعايزين اخبار وشمارات الكمير
ممكن ؟؟
ولا ناكل باسته؟؟؟


تعاليق: 4
الموهبة الضائعة ...
الجمعة مايو 28, 2010 10:33 am من طرف محمد الفاتح سعيد
كان أنيقاً للغاية، يشهد له الجميع بالذوق والرقيّ في التعامل.

وذات يوم وقف ليشتري بعض الخضروات من المحل الموجود في واجهة منزله، أعطته البائعة العجوز أغراضه وتناولت منه ورقة من فئة العشرين دولاراً ووضعتها في كيس النقود.. …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 4
موضوعك الأول
الخميس مايو 27, 2010 9:56 am من طرف fakhryfadil
مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة الكمير آدم

تعاليق: 6
بطاقة دعوة
الأربعاء يونيو 16, 2010 12:46 pm من طرف يوسف النور
سوف تكون هناك جلسة أسرية لكل أبناء جمعية الكمير آدم يوم الجمعة الموافق 18/6/2010 بمنتزه المقرن العائلى بالخرطوم الساعة السابعة مساءاً وبهذا يدعوكم السيد/ عبد القادر محمد احمد (الحاج) رئيس الجمعية للحضور

تعاليق: 2
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الجمعة أغسطس 09, 2013 11:45 pm

شاطر | 
 

 الى فارس بشير و......................آخرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طرف السقيد

avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

مُساهمةموضوع: الى فارس بشير و......................آخرين   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 10:37 pm

ا العزيز فارس بشير حمدالنيل
الوجيه يوسف النور يعقوب
الغالى هيثم عثمان قاسم
الكوماندر فخر الدين
الى كل الكوكبه من ابناء الكمير الذين لا يسع المجال الى ذكرهم جميعا
ولكنهم
دوما فى البال وعلى الخاطر
منتداكم جميل ورائع أهنئكم على الجهد المبذول فيه
ولكن
اتمنى كما يقول المثل (بعد لبنت ادوها الطير )
انا اقصد التراخى والكسل
فليكن الدخول الزامى ولو مرة فى الاسبوع للاعضاء ومااقل من مرتين فى الاسبوع للمشرفين
ا اما الكوماندر وبما انه ربان هذه السفينه فلن نرضى منه باقل من تلاته مرات فى الاسبوع رغم اننا ندرك جميعا كثرة مشاغله
اتمنى انكم تكونى فاهمنى كويس
مع حبى للكمير ولكل من ينتمى لهذا الصرح القريه والمنتدى
تحيه خاصه للاخ النقر ومحمد الفاتح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النقر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 48
الموقع : elnager.forum7.biz

مُساهمةموضوع: رد: الى فارس بشير و......................آخرين   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:23 pm

مشكور اخي طرف السقيد علي المبادرة الطيبة
ونتمني ان يطيب مقامك بين اهلك وعشيرتك
كما ارجو التواصل يوميا وان يتفق الجميع علي ساعة
معينه للتواصل كل الاعضاء حسب راحة كل عضو
ونتمني دعمكم للحبيبه الكمير آدم بامساهمات
ولك مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طرف السقيد

avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى فارس بشير و......................آخرين   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 12:33 am

النقر كتب:
مشكور اخي طرف السقيد علي المبادرة الطيبة
ونتمني ان يطيب مقامك بين اهلك وعشيرتك
كما ارجو التواصل يوميا وان يتفق الجميع علي ساعة
معينه للتواصل كل الاعضاء حسب راحة كل عضو
ونتمني دعمكم للحبيبه الكمير آدم بامساهمات
ولك مودتي
اخى النقر
لك الود والتحايا
واشكرك ياغالى على المرور
فى مكان اخر من المنتدى فتحت بوست للتواصل اتمنى ان يتفاعل معه الاعضاء حتى نحث الجميع للمشاركه ولو بالاتصال عليهم
اتمنى ان يتفاعل معى الجميع
لك ودى ايها
الغالى وللجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عبد المنعم

avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 27
الموقع : السكن%الخرطوم الجريف شرق

مُساهمةموضوع: رد: الى فارس بشير و......................آخرين   الجمعة فبراير 25, 2011 10:45 pm

ده الكلام المفروض ياحاج
صح لسانك ياالنقرالمفروض الناس تتفق علي زمن مريح للكل يجو فيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاطف توتو

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 24
الموقع : الخرطوم بحري الجريف شرق

مُساهمةموضوع: رد: الى فارس بشير و......................آخرين   الثلاثاء مارس 08, 2011 2:03 pm

بعد التحية والسلام لكل الاعضاء والاخوة لكل واحد منا مشاغله الخاصة كما لكل واحد فينا وقت فراغة الخاصة لهذ ان لم يستطع الناس التجمع في وقت واحد فليتواصلو في الدخول الي المنتدى بشكل مستمر


وهذا مجرد راي مني



[ نص خاص للحاج
محمد دا خاتي لينا رعب ولا حاجة طيب استرو لانو حواء واااااااااااااااااااااالدة [/color][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى فارس بشير و......................آخرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الكمير آدم :: الكمير ادم :: التعارف والتواصل-
انتقل الى: